سكيورتي فور ال-Security 4 All
مرحبا بك

المنتدى يرحب بك

المرجو ان تتسجل في المنتدى لتفيدنا و نفيدك

سكيورتي فور ال-Security 4 All


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» تاني حلقة لنا كيفية تصوير اي مكان في الجهاز بدون برامج
الأحد ديسمبر 09, 2012 7:56 am من طرف Security

» درس في لغة html
الأحد ديسمبر 09, 2012 4:52 am من طرف Security

» الاسطورة في تصفح النت
السبت ديسمبر 08, 2012 1:15 pm من طرف Security

» اول حلقة لنا كيفية تركيب الرام في جهاز dell optiplex gx 280
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 3:40 pm من طرف Security

» لعبة فرسان المجد العربية الاسلامية
الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 3:43 pm من طرف Security

» لعبة فرسان المجد العربية الاسلامية
الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 3:43 pm من طرف Security

» ربح النقود من شركة مغربية داباديل المغربية
الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 3:22 pm من طرف Security

» حل مشكلة ايقاف الايفون بسبب كامة السر الخاطئة
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 7:58 am من طرف Security

» طريقه اضافه مواضيع + مساهمات منتداك الى ال faceBook تلقائياً و بسرعه
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 7:30 am من طرف Security



شاطر | 
 

 حل مشكلة ايقاف الايفون بسبب كامة السر الخاطئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Security
مؤسس الموقع و الادارة العليا
مؤسس الموقع و الادارة العليا
avatar

ذكر عدد المساهمات : 23
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 01/11/2012
العمل/الترفيه : Coding

مُساهمةموضوع: حل مشكلة ايقاف الايفون بسبب كامة السر الخاطئة   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 7:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على أشــرف المــرسليـن ..

السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه ..

تمضي الأيـام .. لكن الذكرى تبقــى الماضــي مضـى .. و المضارع يمضي

لذلك فلنطـوي صفحـة الماضـي و لنبــدأ بصفحات بيضــاء جديــدة

و لنــجعل من من الذكريات الــوانا في كتابنا و لنــملئ صــفاحتنا البيــضاء بســطور ذهبية

تعــكس جمالها على منتــدانا هذا .. الحمـد لله وحده نحمده و نشكره

و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله

مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه

و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً

مرشدا ..



اما بعد

اليوم اردت طرح هذا الموضوع البسيط الذي يحوي في جعبته

كيفية حماية هاتفك من هذا المشكل الذي اعتبر من اكبر

مشاكل الاعضاء و اذا حدث يجب عمل الرستور

و هذا لا يحبذه الكثير منا

في رأيكم ما هو هذا المشكل ؟

المشكل هو عند ادخال كلمة السر لهواتف المحمية بها

بالخطأ لخمس مرات علي توالي تظهر لك هذه

العبارة

تم ايقاف iphone

iphone désactiver

او يطلب منك انتظار لمدة معينة لإعادة ادخال كلمة السر

مرة اخري

و هذا صراحة متعب جدا

رأيت الكثير يشتكون من هذا المشكل نتيجة ان هاتف كان عند صديق

او عند طفل صغير فقام بادخال كلمة السر بالخطا

و لم يجد الحل سوي قيام بالرستور

الان هذا الحل الذي سأشرحه لا يكمن في حل المشكلة بعد وقوعها

بل هو وقاية من هذه المشكلة لكي لا تقع فيها

كما يقول المثل

الوقاية خير من العلاج



اعلم اني اطلت عليكم لنبدا علي بركة الله



الحل يكمن في اداة من السيديا cydia

تقوم بالغاء هذا المشكل نهائيا

اي يمكنك ادخال كلمة السر بالخطا لمليون مرة

دون انتظار



اسم الاداة

no passcode block

طبيعة العمل

كل اصدارات ماعدا 6.0

و هي متواجدة مجانا في هذا السورس

bigbosse

لنلقي نظرة علي المشكل بالصور








و ايضا





الان بعد ما عرفنا الاداة و دورها حبذت

ان اشرح طريقة تنصيبها

اعلم ان اغلبية يعرف طريقة و لكن الزيادة

خير من النقصان

لنبدأ

اضغط علي تطبيق السيديا cydia

يجب ان تكون متصل بالانترنت 3ج او wifi

هذه الصفحة الاولي





اضغط علي manager



ثم اضغط علي source





ادخل الي source bigboss

و ابحث عن الاداة

او اذهب الي خانة search

اكتب اسم اداة ستظهر لك النتيجة

اضغط علي اسم الاداة

ثم علي installer

ثم confarmier

ثم اعد التشغيل هاتفك

هي تعمل مباشرة لا تظهر علي هاتفك

و ليس لها اعددات

بعد تثبيتها ادخل كلمة السر اكثر من 05 مرات و لاحظ النتيجة

هذه الصورة من هاتفي توظح اني مثبتها





ملاحظة

اذا كنت مثبت الاداة

و في يوم من ايام لقدر الله و نسيت كلمة السر

ربما تساعدك في وضع احتمالات ربما تجد كلمة السر الصحيحة

اي تجرب كل الاحتملات دون وقوع في المشكل

_________________


Security 4 Us

Security For Me

For You


We Are Safe With Security 4 Us
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s4all.rigala.net
 
حل مشكلة ايقاف الايفون بسبب كامة السر الخاطئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سكيورتي فور ال-Security 4 All :: تبادل الخبرات :: تبادل الخبرات في مجال الايفون و الاندرويد-
انتقل الى: